أفضل 3 برامج مراقبة الهاتف والتحكم به عن بعد مجانا

افضل تطبيقات مراقبة هواتف اطفالك و نشاطهم على الانترنت

مجموعة من البرامج تسمح لك بمراقبة الهاتف والتحكم الكامل في البرامج او المواقع التي يفتحها والكثير من الخصائص التي يمكنك فعلها

لم يعد امتلاك الهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية يقتصر على الراشدين فقط لكن حسب الإحصائيات العالمية فقد زاد عدد الأطفال دون 14 عام المستخدمين للهواتف الذكية والبرامج التي تعمل من خلالها.

لكن ان يكون امام طفلك عالم مفتوح امر مقلق  للآباء مما يدفع الكثير من الأهالي الى البحث عن طرق لكي يحموا أطفالهم من المواقع الخطرة او الاضرار بشكل عام, في هذا المقال سوف نطرح عليكم 4 تطبيقات تمكنكم من مراقبة هواتف الأطفال والتحكم في المواد التي يشاهدها او يدخل عليها طفلك

كيفية مراقبة الهاتف من خلال البرامج المجانية

لقد جربنا العديد من مواقع الويب والتطبيقات المذكورة أدناه ، لكن الكثير منها لا يوفر لك موقعًا دقيقًا. لن يقوم أي منهم تقريبًا بتتبع موقع الهاتف في الوقت الفعلي. ولكن يمكن لبعض البرامج أن تمنحك الوصول إلى المزيد من ميزات التتبع. لذلك ، إذا كان بإمكانك تثبيت تطبيق على الهاتف الذي تريد تتبعه، يمكنك تتبع الموقع في أي وقت ، بغض النظر عن رقم الهاتف المحمول المستخدم ، ويمكنك حتى مراقبة ما يجري.

لماذا عليك استخدام برامج مراقبة الهاتف

برامج مراقبة الهاتف هناك أسباب مختلفة قد تجعل الأشخاص يحتاجون إلى أداة تعقب رقم الهاتف المحمول عبر الإنترنت مجانًا ومعرفة الموقع بالتحديد. على سبيل المثال ، بصفتك أحد الوالدين ، قد تحتاجه لتتبع حركة طفلك ، أو مراقبة شريكك “زوجك / زوجتك” ، أو مراقبة موظفيك ، أو تحديد موقع مكالمة مشبوهة. الآن ، السؤال هو ما إذا كان بالإمكان فعل كل ذلك.

نعم ، يمكنك تتبع مواقع ومراقبة أرقام الهواتف عبر الإنترنت مجانًا. تتيح لك العديد من الخيارات عبر الإنترنت مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية معرفة الموقع الدقيق لرقم الجوال.

في هذه المقالة ، سوف نستعرض بعض تلك الخيارات عبر النت التي يمكنك استخدامها لمراقبة ارقام الهواتف مجانًا.

1. Net Nanny افضل برامج مراقبة الهاتف

Net Nanny افضل برامج مراقبة الهاتف

يعتبر تطبيق Net Nanny مميز كونه قادر على اغلاق المواقع الإباحية او الموقع المشبوهة بشكل عام قبل
ان يراها طفلك, يقدم التطبيق أيضا تقرير شامل من خلال ميزة (موجز العائلة Family Feed) التي تعطيك النشاط التفصيلي للمواقع التي فتحت على الجهاز او البرامج التي تم استخدمها بالتوقيت , التطبيق متاح لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك: Android و iOS، وWindows و macOS.


2. تطبيق Bark لمراقبة الهاتف الذكي والتحكم به عن بعد

تطبيق Bark لمراقبة الهاتف الذكي والتحكم به عن بعد

يتيح لك تطبيق Bark مراقبة الهاتف الذكي والتحكم عن بعد في عدة أشياء مثل النصوص ورسائل البريد الإلكتروني التي تصل إلى جهاز طفلك، إلى جانب محتوى موقع يوتيوب وتطبيقات التواصل الاجتماعي بحثًا عن أي محتوى مشكوك فيه قد يبحث عنه طفلك أو يشاهده. ويرسل التطبيق تنبيهات لأولياء الأمور إذا اكتشف علامات للتنمر الإلكتروني، أو محتوى غير مناسب.

يمكنك أيضا تحديد أنظمة التشغيل التي ترغب في مراقبتها، ويكلف الاشتراك في هذا التطبيق 9 دولارات شهريًا لكل أسرة، ويعمل على نظامي التشغيل iOS و Android.


Family Link من انتاج جوجل وقد قامت بإنتاجه لكي يستطيع الاهل الاشراف على أبنائهم دون 13 عام
ويمكنك من خلال التطبيق التحكم في كل منتجات جوجل التي يستخدمها طفلك على الهاتف مثل البريد وتطبيق الصور، و أيضا يتيح لأولياء الأمور تتبع حساب جوجل الخاص بأطفالهم وإرشادهم إلى المحتوى المناسب لعمرهم.

Family Link برامج مراقبة الهاتف

كما يمكن للوالدين أيضًا قبول أو رفض التطبيقات التي يريد أطفالهم تنزيلها من متجر play. ويقدم التطبيق توصيات للآباء حول التطبيقات التي يمكن تنزيلها والتي يرشحها المعلمون، والتي يمكن للوالدين إضافتها مباشرة إلى هاتف الطفل، بالإضافة إلى أدوات تحكم للوالدين مثل: حدود وقت الانتظار، وقفل الهاتف لوقت العائلة، وتتبع الموقع الجغرافي.

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك

عذرا ... انت مشغل Adblock على متصفحك لا يمكن تصفح محتوى افهم كمبيوتر حتى تقوم بايقاف اضافة Adblock