أكتشف مميزات الهاتف المخفية اكواد سرية لفتح مميزات هاتف الأندرويد المخفية

الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد لديهم معرفة أنه يوجد في عالم البرمجيات أو الألعاب مميزات خفية لا تظهر للمستخدم العادي , الوضع أيضا موجود في الهواتف فهناك طرق لتفعيل الكثير مميزات الهاتف المخفية.

عن طريق أكواد “ussd” يمكنك من عمل إختبارات أو فحص للهاتف بشكل فعال , أو تفعيل مميزات ليست متاحة في العادة إلا عن طريق مجموعة من الاكواد المخصصه أو USSD.

في هذه المقال سوف نحاول عرض مجموعة من رموز USSD السرية التي تمكنك من تفعيل
مميزات الهاتف المخفية والتي تعطيك تحكماً أكثر وخيارات أفضل داخل هاتفك Android.

مميزات الهاتف المخفية

يوجد برمجيات داخل هواتف Android تساعد المختصين على فحص الهاتف أو التأكد من معلومات الهاتف وطريقة عمله , هذه التطبيقات لا تكون متاحه على واجهة المستخدم “Gui” بشكل إفتراضي ولكن يتم تشغيلها عن طريق الرموز السرية أو ما يطلق عليها “ussd”,

تم تخصيصها أكواد USSD لتشغيل تلك التطبيقات لذا في هذا الدليل سوف نحاول تسليط الضوء على اكثر الرموز
التي يجب عليك استخدمها والتي سوف تفيدك بشكل فعلي في فتح مميزات الهاتف المخفية وتساعدك في كثير من الحالات.

الرموز السرية USSD

USSD هي رموز مكونه من تركيبة من الأرقام و رموز مثل # و * تعمل هذه الرموز على فتح تطبيقات موجودة في نظام تشغيل Android ولكنها ليست متاحه للإستخدام عبر الواجهة الرسومية “gui” الخاصة بالهاتف , تتيح لك تلك الأكواد و الرموز فتح مميزات و برامج مخفية في هاتف الاندرويد.

ملحوظة : ليست كل الرموز تعمل على كل الهواتف “تعمل الرموز” وفقا لإصدار الاندرويد ونوع المعالج والشركة المصنعة ولكن في هذه المقالة سوف نحاول إدراج عدد كبير من الرموز الافتراضية التي تعمل على اغلب هواتف الاندرويد .

رموز لفتح مميزات الهاتف المخفية تعمل مع معظم الهواتف

رموز لفتح مميزات الهاتف المخفية تعمل مع معظم الهواتف

المزيد من الرموز ussd

هناك الكثير من رموز “ussd” وسوف نحاول إدراج مصادر يمكنك الاعتماد عليها للحصول على العديد من الرموز التي يمكنك من خلالها تفعيل مميزات كثيرة مخفية داخل هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

هذه المقالات تحتوى على الكثير من الرموز التي يمكنك استخدامها في تفعيل مميزات الهاتف المخفية لكن أيضا يمكنك استخدام هذه الرموز بشكل خاطئ و يكمنك أن تجد داخل كل مقال شرح لكل رمز من الرموز و معرفة الغرض منه أو وظيفته قبل تنفيذة

وبالتالي يمكنك فتج الكثير من مميزات الهاتف المخفية الغير متاحة بشكل افتراضي و الاستفادة من هذه الميزات الخفيه في هاتفك سواء ان كنت تريد اختبار ميزة معينه أو حل مشكلة قد تواجهك داخل الهاتف

إذا كان لديك اضافة أو استفسار لا تتردد في ترك تعليق لكي نستفيد جميعا.

شاهد أيضا

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك

عذرا ... انت مشغل Adblock على متصفحك لا يمكن تصفح محتوى افهم كمبيوتر حتى تقوم بايقاف اضافة Adblock