أفضل 5 تطبيقات اتصال مجانية لإجراء مكالمات هاتفية مجانا عبر الانترنت

افضل 5 تطبيقات اتصال مجانية تسمح لك بإجراء مكالمات هاتفيه أو ارسال رسائل sms لكل أنحاء العالم بشكل مجاني , يمكنك أيضا أن تحصل على رقم هاتف امريكي خاص بك يمكنك تحميل برنامج مكالمات من متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.

سوف نحاول في هذه المقالة طرح مجموعة من برامج الاتصال المجانية التي يمكنك استخدامها عبر هاتفك سواء كان يعمل بنظام الاندرويد أو ios لكي تتمكن من الاتصال بكل الارقام الهاتفيه بشكل مجاني عبر الانترنت.

فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات و برامج الاتصال المجانية التي ستساعدك على التواصل بسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك. لن تتمكن من الاتصال بأي شخص إلا إذا كان لديك اتصال خلوي أو شبكة Wi-Fi.

1. Dingtone من أفصل تطبيقات الاتصال المجانية

Dingtone تطبيق اتصال مجاني يمكنك استخدام برنامج مكالمات Dingtone عبر هاتفك الذكي
Dingtone تطبيق اتصال مجاني و يمكنك الحصول على رقم امريكي خاص بك

يعتبر تطبيق Dingtone من أفضل البرامج المجانية التي تمكنك من عمل اتصال هاتفي بشكل مكاني حيث يمكنك من اجراء مكالمات مجانية لجميع أنحاء العالم بشكل مجاني .

ما يميز تطبيق Dingtone عن باقي تطبيقات الاتصال المجاني الاخرى هو جودة صوت المكالمات بالأضافة الى المميزات الأخرى مثل تسجيل المكالمات التي تقوم بإجرائها من داخل التطبيق .

Dingtone هو تطبيق شائع جدًا ومن أفضل تطبيقات اتصال مجانية ، ومعروف بتقديم الرسائل النصية sms والمكالمات المجانية.عند قيامك بالتسجيل في برنامج المكالمات ، تحصل على 15 نقطة يمكنك من خلالها الاتصال أو إرسال رسائل نصية إلى الأشخاص.

هذه النقاط متاحة لمدة 48 ساعة بعد التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم لك برنامج مكالمات Dingtone رقم هاتف مجاني لكن تحتاج إلى المطالبة به لنفسك وتحصل عليه بسعر رمزي جدا .

بمجرد استخدام كل رصيدك ، يمكنك الحصول على المزيد من خلال لعب بعض الألعاب المصغرة الشيقة. علاوة على ذلك ، يمكنك أم تحصل على المزيد من النقاط عند إكمال المهام البسيطة مثل دعوة أصدقائك ومشاهدة الإعلانات القصيرة وحتى فتح التطبيق كل يوم يعطيك رصيد مكالمات مجاني . ومع ذلك ، إذا لم تعجبك الاعلانات داخل التطبيق ، فيمكنك إزالتها بدفع 0.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر.

تحميل برنامج المكالمات Dingtone ( اندرويد / ايفون ) تطبيقات اتصال مجانية


2. TextNow : برنامج يمكنك من عمل مكالمات والحصول على رقم امريكي مجانا

كما ستكتشف قريبًا ، فإن العديد من التطبيقات التي تقدم مكالمات مجانية تظهر جميعها في أمر عام حيث يمكنك فقط الاتصال بالأشخاص الذين لديهم نفس التطبيق مثبتًا أيضًا. لذلك في كثير من الأحيان ، لا يمكنك إجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية أو الهواتف المحمولة العادية.

لكن TextNow هو أحد الاستثناءات. طالما أنك تعيش في الولايات المتحدة أو كندا ، يمكنك إجراء مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة لأي رقم هاتف في أي من البلدين. إذا كنت تريد الاتصال بأرقام دولية ، فستحتاج إلى الدفع. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على رصيد مجاني لاجراء المكالمات الدولية من خلال استكمال العروض أو مشاهدة بعض الاعانات.

يتمتع برنامج الاتصال المجاني TextNow بعدد من الميزات الرائعة الأخرى مثل البريد الصوتي و caller ID وإعادة توجيه المكالمات يمكنك أيضا الحصول على رقم هاتف امركي خاص بك مجانا. يتوفر TextNow على نظامي Android و iOS ، بالإضافة إلى نظامي التشغيل Windows و macOS.

تحميل تطبيق المكالمات TextNow ( اندرويد / ايفون/ ويندوز )


3. textPlus : مكالمات + رسائل مجانية

textPlus تطبيق شهير يمكنك من الاتصال على ارقام الهاتف الثابت أو المحمول في جميع الدول بشكل مجاني من خلال مشاهدة اعلانات داخل البرنامج للحصول على رصيد اتصال مجاني أو شراء رصيد. لكن في كل الاحوال يمكنك الاستمتاع بالكثير من المميزات الذي يوفرها برنامج textPlus حيث يسمح لك بالحصول على رقم هاتف امريكي خاص بك تستطيع استقبال المكالمات أو الاتصال من خلاله .

تم تحميل برنامج الاتصال textPlus من على متجر Google play ما يقرب من 10 مليون لان الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه في تفعيل خاصية الحصول على رقم أمريكي للتسجيل به في الكثير من المواقع و الخدمات التي لا تقبل إلا رقم امريكي .

تحميل برنامج المكالمات textPlus ( اندرويد / ايفون )


4. Skype : برنامج مكالمات عبر الانترنت على هاتف محمول أو الارضي

skype برنامج الاتصال عبر الانترنت
skype برنامج الاتصال عبر الانترنت

من أقدم برامج المكالمات المجانية عبر الانرنت حيث يسمح لك تطبيق skype بالاتصال على الأشخاص الذي يستخدمون نفس التطبيق أو يمكنك الاتصال على اي رقم هاتف عن طريق الشحن بأسعار زهيده
لكل أنحاء العالم.

يتميز تطبيق skype بنقاء الصوت وجودة الاتصال كما يمكنك أخفاء هويتك عند الاتصال بأي هاتف حيث يظهر لدى الطرف الاخر ( رقم خاص أو privet number ) .

تحميل تطبيق المكالمات skype ( اندرويد / ايفون/ ويندوز )


5. Text Free

تم إنتاج Text Free بواسطة شركة Pinger ، وهي شركة تقدم تطبيقات متخصصه في خدمة اتصال Wi-Fi مجانية لعدة سنوات.

يعتبر مشابه لتطبيق TextNow ، لكن هناك بعض الاختلافات المهمة. والجدير بالذكر أن المكالمات من تطبيق TextNow على شخص أخر يستخدم نفس البرنامج عبر شبكة Wi-Fi مجانا, إذا كنت تريد إجراء مكالمات صادرة إلى رقم هاتف عادي ، فستحتاج إلى الدفع.


كيف تعمل تطبيقات الاتصال المجاني عبر الانترنت

تعمل هذه التطبيقات المجانية عبر الانترنت عبر تقنية voip التي تمكنك من عمل مكالمات هاتفيه عبر الانترنت , تسمح لك هذه التطبيقات بإجراء مكالمات هاتفيه لعدد من الدقائق مجانا ويمكنك زيادة رصيد الدقائق بشكل مجاني عبر مشاهدة بعض الاعلانات أو شراء دقائق من التطبيق بأسعار رخيصة مقارنة بأسعار المكالمات الهاتفيه .

دليل الهاتف نمبروزو

numberozo - نمبروزو دليل الارقام والعناوين
numberozo – نمبروزو دليل الارقام والعناوين

نمبروزو واحد من أوقى المواقع التي يمكنك من خلالها العثور على رقم شخص,شركة, مكان أو معرفة صاحب الرقم
فهو دليل الهاتف والعناوين الأقوى حيث يحتوى على أكثر من 300 مليون رقم هاتف داخل قواعد بينات منظمة بشكل جيد لكي تسهل عليك البحث , وفي هذه المقالة سوف نحاول شرح الأستفادة من الموقع والاستفادة من خدماته.

إذهب الى موقع numberozo – نمبروزو .

شاهد أيضا مقالات تتعلق بمقال الاتصال المجاني

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك

عذرا ... انت مشغل Adblock على متصفحك لا يمكن تصفح محتوى افهم كمبيوتر حتى تقوم بايقاف اضافة Adblock