أفضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا من البداية الى الاحتراف

موقع لتعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة

هل تحاول الوصول الى أفضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية؟في الوقت الحالي تعتبر اللغة الانجليزية
من أهم المتطلبات التي يجب تعلمها لكي تستطيع التواصل مع أشخاص من خارج دولتك أو الدخول
لسوق العملمما ديفع الكثير من المستخدمين للبحث عن أفضل الوسائل لتعلم اللغة الأنجليزية.

تعتبر مواقع تعلم الغات الانجليزية من أفضل الطرق المتاحة لتعلم إتقان اللغة الانجليزية بشكل سها ومجانا.
خاصة لأولئك الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت للذهاب لتلقي الكورسات والدورات التدريبية في أحد
مراكز تعليم الانجليزية المتاحة.

استمر في القراءة لاكتشاف 21 موقعًا إلكترونيًا يحتوي على أنشطة تتيح لك ممارسة مهاراتك في اللغة الإنجليزية وإعدادك لاستخدام اللغة الإنجليزية في الحياة الواقعية عبر أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة تفاعلية.

ما هو أفضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية؟

هنلك العديد من مواقع الويب المختلفة التي تقترح العديد من الدروس المختلفة بحيث يصعب غالبًا اختيار أي منها تثق به , لكي تستطيع تحديد أفضل موقع الاعتماد عليه في تعلم اللغة الانجليزية من خلاله لابد أن تعتمد على عدة أمور.

يوجد الكثير من الموارد الرائعة عبر الإنترنت لتعليمك اللغة الإنجليزية. لكن كن حذرًا ، فليس كل شيء دقيقًا بنسبة 100٪ أو مناسبًا للتعلم. إليك ما يجب أن تبحث عنه في موقع ويب جيد لتعلم اللغة الانجليزية:

  • هل الموقع مجاني بالكامل أو ان هناك جزي من الدروس تكون مدفوعة.
  • تحديث الدروس باستمرار على الموقع.
  • جودة المحتوى الذي يقدمه الموقع وعدد المستويات.
  • سهولة تصفح الموقع وتقديم الاختبارات التقيمية في كل مرحلة.
  • هل يقدم الموقع شهادة موثقة تفيد بتعلم اللغة الانجليزية من خلاله.
  • الدقة: هذا هو الأهم. يجب أن يكون موقع الويب واضحًا ، وأن يستخدم القواعد النحوية والإملائية الصحيحة. لا يمكنك التعلم بشكل فعال إذا كنت تتعلم من شيء مليء بالأخطاء. و لذلك احذر.
  • المستوى: اختر شيئًا تعتقد أنه يناسب مستواك. هذا هو السبب في أن الكثير من مواقع الويب تسمح لك بإجراء اختبار تحديد مستوى قبل إرشادك إلى دورة تدريبية أو أخرى. اختر شيئًا سهلًا جدًا ولن تتعلم أي شيء جديد ، اختر شيئًا صعبًا للغاية وستصاب بالإحباط وتتخلى عن كل شيء. خذ وقتك لاختيار شيء ما.
  • التسلية: يجب أن يكون التعلم سهلاً ومسلياً. تتعلم بسرعة وفعالية إذا استمتعت أثناء التعلم. ثبت علميًا! لذا حاول اختيار موقع ويب يجمع بين الدروس والتمارين والألعاب.

كل يوم ، يحتوي الإنترنت على المزيد والمزيد من الموارد الرائعة لتعلم اللغة.

جميع المواقع التي أدرجها في هذا المقال هي خيارات ممتازة لتعلم اللغة الإنجليزية! كل هذا يتوقف على ما تريده من مصدر تعليمي. هل ترغب في بناء مفرداتك أو تحسين قواعدك اللغوية؟ لممارسة الاستماع الخاص بك أو قراءتك؟

أنت متأكد من العثور على أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بما يتناسب مع أهدافك التعليمية وأسلوبك!

لذا اذهب لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مع هذه المواقع الرائعة اليوم!

قائمة أفضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية

1. BBC Learning English موقع تعلم اللغة الانجليزية

إصدارات الهاتف المحمول: iOS و Android
السعر:مجاني

BBC Learning English موقع تعلم اللغة الانجليزية تمتلك BBC دائمًا مواد عالية الجودة ، لذا فليس من المستغرب أن يكون
موقع BBC Learning English الخاص بهم على الويب بجودة عالية جدًا.

من أبرز المواقع و أقدمها التي تقدم أكثر من وسيلة لتعلم اللغة الانجليزية. يركز هذا الموقع على وسائل الإعلام ويهدف إلى تعليم لغة إنجليزية حقيقية “منطوقة” تختلف عما تراه عادة في الدروس والتمارين.

يقدم الموقع عدد كبير من الفيديوهات و الالعاب التفاعلية التي تساعدك على اتقان اللغة الانجليزية بشكل جيد
لديهم ميزات مسلية مثل “6 دقائق للغة الإنجليزية” و “اللغة التي نتحدثها” المصممة لأولئك المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية وتطوراتها.

تم تصميم موقع Bwebsite لمتعلمي اللغة الإنجليزية المتوسطين والمتقدمين. يقوم بتدريس اللغة الإنجليزية من خلال مقاطع فيديو على غرار BBC والبث الإذاعي. تركز هذه على موضوعات مثل القصص في الأخبار وأحدث الكلمات والعبارات الإنجليزية وحتى بعض مقاطع الفيديو التي تشرح نطق اللغة الإنجليزية بتفاصيل مذهلة.

على الرغم من عدم وجود ميزة تحدث تفاعلية ، فإن كل من ملفات البودكاست ومقاطع الفيديو الخاصة بهم
تتضمن أنشطة ما بعد الاستماع لتتحقق من فهمك. بشكل عام ، يعد هذا مصدرًا رائعًا لممارسة مهارات الاستماع.


2. British Council

british councilموقع المجلس الثقافي البريطاني”British Council’s” طريقة رائعة أخرى لتعلم اللغة الإنجليزية. يقدمون دورات عبر الإنترنت ستساعدك على تدريب مجموعة واسعة من المهارات مثل القراءة والكتابة والمفردات وما إلى ذلك ، كما أنها توفر تطبيقات LearningEnglish والألعاب المصغرة ، حتى تتمكن من الاستمتاع أثناء ممارسة ما تعلمته! كما هو الحال في الكثير من مواقع الويب الأخرى ، يمكنك إجراء اختبار لتقييم مستواك واختيار الأفضل بالنسبة لك.

ينقسم الموقع إلى ستة أقسام رئيسية: المهارات (للقراءة والاستماع والكتابة وممارسة التحدث) والقواعد والمفردات واللغة الإنجليزية للأعمال واللغة الإنجليزية العامة (للموضوعات التي لا تناسب أي مكان آخر ، مثل الثقافة البريطانية والقصص القصيرة وحتى شكسبير) وممارسة IELTS.

ثم يتم تقسيم كل قسم من هذه الأقسام إلى العديد من الدروس والأنشطة المصممة لمستويات مختلفة من المتعلمين. على سبيل المثال ، إذا اخترت العمل على كتابتك ، فيمكن للمبتدئين التدرب على ملء النماذج وكتابة نصوص بسيطة مثل رسائل البريد الإلكتروني ، بينما سيجد المتعلمون المتقدمون دروسًا حول كيفية كتابة المقالات والتقارير والمقالات والواجبات الجامعية.

من أفضل المميزات التي ترضي الجميع أن الموقع مجاني.

مميزات الموقع:

  1. تعلم بنفسك من خلال أنشطة الوسائط المتعددة.
  2. اكتشف المفردات واحفظها في سياقات الحياة الواقعية.
  3. وصول غير محدود إلى مكتبة وسائط متعددة (مقاطع فيديو ، كتب إلكترونية ، كتب صوتية ، موسيقى).
  4. تقيم الموقع (7.9).

3. JenniferESL

لدى موقع Jennifer أكثر من 600 مقطع فيديو تعليمي على قناتها على YouTube بالإضافة إلى موقع ويب كامل. ستتمكن من العثور على تمارين ودروس ونصائح دراسية وتصحيحات مفصلة لتعلم الانجليزية ولكن يمكنك أيضًا حجز دروس عبر الإنترنت للتعلم مع جينيفر في مجموعة أو على انفراد! يعد هذه ، جنبًا إلى جنب مع قناتها على Youtube ، أداة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال.

4. Daily Grammar موقع لتعلم قواعد اللغة الانجليزية

  • السعر: مجانا

قد يبدو تصميم موقع الويب قديمًا بعض الشيء ، لكنني أعدك بأن هذا مصدر رائع لدراسة قواعد اللغة الإنجليزية.

daily grammar يعرض موقع Daily Grammar جميع أجزاء قواعد اللغة الإنجليزية تقريبًا مقسمة إلى أنشطة سهلة. يتضمن ذلك أنشطة القواعد في موضوعات المبتدئين مثل الأفعال والأسماء والصفات والظروف. يحتوي موقع الويب ايضا على مواضيع أكثر تقدمًا مثل الكائنات غير المباشرة وعبارات الجر. سيكون لديك العديد من الخيارات: هناك 450 نشاطًا للاختيار من بينها و 100 اختبارًا قصيرًا!

يتم تقديم الدروس بشكل مرتب. هذا يعني أن دروس المبتدئين تبدأ من الدرس رقم 1 ثم تزداد في المستوى حتى الدرس 300 ، الدرس الأكثر تقدمًا. تركز الدروس من 300 إلى 450 على علامات الترقيم.

موقع الويب سهل الاستخدام والأمر متروك لك تمامًا لمدى السرعة أو البطء في شق طريقك خلال الأنشطة. يبدأ كل درس بشرح قصير للموضوع ، متبوعًا بأسئلة.

هناك أيضًا مسرد تفاعلي يرتبط بالأنشطة بناءً على الموضوع. هذا يعني أنه يمكنك التركيز على نقطة نحوية معينة وتعلمها بشكل صحيح.

يتم أيضًا تحديث المدونة بانتظام وهي مكان رائع لممارسة القليل من القواعد اليومية!

مميزات الموقع:

  1. تعلم بنفسك قواعد اللغة الانجليزية.
  2. إتقان قواعد الغة في 10 دقائق فقط في اليوم.
  3. تمارين كاملة والحصول على آراء المجتمع.
  4. تقيم الموقع (7.9).

5. News in Levels

إصدارات الهاتف المحمول: iOS و Android
السعر: مجاني

News in Levels ستجد هنا أخبارًا مكتوبة في ثلاثة مستويات مختلفة من اللغة الإنجليزية: المستوى 1 (مبتدئ) المستوى 2 (متوسط) المستوى 3 (متقدم). إنه موقع رائع إذا كنت ترغب في قراءة الأخبار ولكن لا تشعر بالثقة الكافية لقراءة مقالات طويلة ومعقدة (في بعض الأحيان). يمكنك الاستمتاع بالقراءة وكذلك الاستماع إلى الأخبار. لديهم أيضًا قناة على YouTube ودروس واختبارات حتى تتمكن من القيام بتمارين متعلقة بالأخبار التي سمعتها / قرأتها للتأكد من أنك تفهم جيدًا.

أوصي بتجربة المستوى الأول إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، ثم الانتقال من هناك.

على هذا الموقع ، يمكنك قراءة قصة إخبارية أصلية ومشاهدتها. أثناء القراءة ، تظهر بعض الكلمات بخط عريض لإظهار أنها قد تكون صعبة أو مهمة للنص.

من هناك ، عليك أن تقرر مقدار المزيد لتتعلمه. تتيح لك News in Levels إجراء اختبار المستوى والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالنص وحتى التحدث مباشرة مع شخص ما على Skype حول محتوى الصفحة.

أفضل جزء في هذا المورد هو أنه يتم تحديثه مع تطور الأخبار. تتم إضافة مقالات جديدة كل يوم ، لذلك هناك دائمًا محتوى جديد للاختيار من بينها.

6. duolingo موقع و تطبيق تعليم الانجليزية

  • إصدارات الهاتف المحمول: iOS و Android
  • السعر: مجاني

duolingoمن أشهر المواقع في الفترة الاخيرة المتخصصه في تقديم دروس تعلم اللغة الانجليزية , يتيح ايضا duolingo تطبيق يعمل على الهاتف الذكي يسهل على الطلاب تلقي المعلومات بشكل سهل , تم تقسم الموقع الى اقسام مثل قسم لمفردات الأطعمة والعائلة والألوان .. الخ تساعدك على تحديد المستوي الذي سوف تبداء به.

ايضا يتيح الموقع مجموعة كبيرة من الفيديوهات و الدروس التعليمية التي تساعدك في التأكد من أنك فهمت الدروس بشكل جيد.

يساعدك Duolingo على تعلم مفردات وقواعد جديدة من خلال ألعاب ومسابقات مدتها خمس دقائق على التطبيق سهل الاستخدام. يأتي كل درس مع رسوم توضيحية ورسوم متحركة لطيفة للغاية لجعل استخدامه أكثر متعة!

يجعلك Duolingo تبدأ في إنشاء جمل من البداية ، وتعليم الكلمات في سياقها ، وليس فقط من تلقاء نفسها. تأتي كل كلمة مع تسجيل صوتي حتى تتمكن من سماع كيفية نطق كل كلمة جديدة تتعلمها.

يتيح لك Duolingo أيضا تحديد الأهداف وإظهار تقدمك أثناء استخدام البرنامج. يجب عليك أيضًا إكمال الدروس أو إجراء اختبار تحديد المستوى “لفتح” دروس جديدة.

وأفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بكل هذا في خمس دقائق فقط يوميًا!

مميزات الموقع:

  1. تعلم بنفسك في أي وقت وفي أي مكان.
  2. تمارين إشراك وشخصيات مرحة.
  3. اكتساب مهارات القراءة والاستماع والتحدث.
  4. Duolingo Plus يبدأ من 6.99 دولار شهريًا.
  5. توفر تطبيق iPhone و Android.
  6. تقيم الموقع 6.5.

7. English club من افضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية

في English Club ، ستتمكن من العثور على كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الإنجليزية: دروس وتمارين و قواعد , بالإضافة إلى مواد تعليمية رائعة للغة الإنجليزية كلغة ثانية مثل الكتب الإلكترونية والأنشطة وغيرها الكثير.

إذا كنت مهتمًا بتاريخ اللغة الإنجليزية وثقافتها ، فهناك الكثير من الموارد المخصصة لها (على سبيل المثال ، “This week in history”) يمكنك ايضا العثور على مناقشات لتبادلها مع متعلمين آخرين وربما العثور على أصدقاء جدد للتدرب معهم.

يمكنك أن تجد كذلك عدد كبير من الاسئلة الخاصة بامتحانات الايلتس والتوفل أيضا يضم الموقع الكثير من مفردات اللغة الانجليزية الشائعة وأكثرها استعمالًا , استكشف موقع English club لمعرفة المزيد عن ميزاته الأخرى.

مميزات الموقع:

  1. تعلم من خلال الفصول الحية مع مدرس عبر الإنترنت
  2. اختر مدرسك وفقًا لأهدافك (إعداد IELTS / TOEFL ، النطق ، الأعمال)
  3. متوافق مع أجهزة سطح المكتب و iOS و Android و Mac
  4. 24 لغة متوفرة

8. ISpeakSpokeSpoken

يهدف هذا الموقع إلى مساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية أثناء الاستمتاع. لا يهم مستواك: يمكنك أن تكون مبتدئًا تمامًا أو لديك مجموعة جيدة من المهارات بالفعل. واحدة من الميزات الرائعة هي أن هناك الكثير من الفئات المختلفة للاختيار من بينها لدراسة ما تحتاجه. حتى أن هناك ايضا فئة مخصصة للنصائح وطرق التعلم بكفاءة وحتى التعرف على الأفعال الشاذة.

9. ManyThings

هذا الموقع مصمم خصيصًا لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو كلغة أجنبية. (ESL / EFL). هناك العديد من الاختبارات القصيرة وألعاب الكلمات (مثل الكلمات المتقاطعة ، على سبيل المثال) وأنشطة أخرى لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة.

10. Live Mocha

يقرنك هذا الموقع بشخص يحاول تعلم لغتك حتى تتمكن من التبادل عبر الإنترنت مع متحدث أصلي حقيقي وتصبح جزءًا من مجتمع عالمي من متعلمي اللغة. يساعد الجميع في التعليقات والتصحيحات والنصائح والتشجيع. يمكنك أيضا الوصول إلى دروس اللغة الإنجليزية والموارد المختلفة لممارسة الاستماع والقراءة.

11. Lyrics training

تعتبر الأغاني طريقة رائعة لممارسة الاستماع والنطق – إذا كنت تحب أن الموسيقى . يتيح لك موقع الويب الممتع هذا اختبار مهاراتك عن طريق كتابة الكلمات المفقودة حيث يتم تشغيل الأغنية التي تختارها قسمًا تلو الآخر. يمكنك تحدي نفسك من السهل إلى الصعب.

12. FluentU موقع لتعلم اللغة الانجليزية بمحتوى جيد

  • إصدارات الهاتف المحمول: iOS و Android.
  • السعر: $$ (بعد التجربة المجانية).

موقع تعلم اللغة الانجليزية fluentuيعد استخدام محتوى حقيقي باللغة الإنجليزية طريقة تعلم قوية ، ولكن العثور على محتوى باللغة الإنجليزية ثم فهم ما تشاهده فعليًا ليس بالأمر السهل دائمًا. هناك الكثير من مقاطع الفيديو منخفضة الجودة (بل والأسوأ من الترجمات المصاحبة) ، ومن الصعب التعلم من مقطع فيديو لا تفهم فيه سوى كلمة واحدة من أصل 10.

تم تصميم FluentU للتدريس من خلال محتوى حقيقي باللغة الإنجليزية دون أي من الصعوبات التي تصاحب ذلك.

القاموس السياقي على موقع fluentu

يستخدم الموقع محتوى فيديو أصليًا تم ترتيبه حسب المستوى والشكل والموضوع لتعليم اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي وتسهيل العثور على مقطع فيديو مناسب لك تمامًا. يحتوي على العديد من أنواع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية ، من محادثات TED ومقاطع الفيديو التعليمية ، إلى الإعلانات التجارية المضحكة ومقاطع الأفلام المثيرة.

يقدم FluentU الكثير من الدعم لجعل مقاطع الفيديو هذه متاحة على أي مستوى. مرفق بكل فيديو ترجمات مصاحبة دقيقة باللغة الإنجليزية يمكنك التفاعل معها لمعرفة تعريف أي كلمة في الفيديو.

من هنا ، يمكنك أيضًا الاطلاع على معلومات القواعد النحوية وجمل الأمثلة ومقاطع الفيديو الأخرى التي تظهر فيها الكلمة. والأهم من ذلك ، أن كل هذه المعلومات سياقية ، لذلك سترى معنى كل كلمة كما تم استخدامها في تلك الجملة ، وستعرض أمثلة النص والفيديو الكلمة كما تم استخدامها في نفس السياق.

احفظ الكلمات الجديدة في البطاقات التعليمية المخصصة واستخدم الاختبارات بعد كل فيديو للتحقق مما تعلمته. يمكنك أيضًا مراجعة البطاقات التعليمية مع التمارين التي تتيح لك اختيار إجاباتك أو كتابتها أو نطقها.

13. Using English

  • السعر: مجاني

using englishUsing English هو موقع لطالب اللغة الإنجليزية ومعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية مع مجموعة كبيرة (العديد من الموارد المختلفة من مجموعة من الموضوعات) من مواد تعلم اللغة الإنجليزية.

يحتوي موقع الويب هذا على قوائم كلمات معدة مسبقًا تركز على اللغة الإنجليزية الأم ، مثل قواميس الاصطلاحات وقوائم الجمل الفعلية. يمكن أن تحدث هذه التعبيرات فرقًا كبيرًا في استخدامك للغة الإنجليزية والطلاقة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الاختبارات المجانية وأنشطة فهم القراءة للمساعدة في اختبار مستواك وتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. في الواقع ، هناك أكثر من 620 اختبارًا قصيرًا يمكنك إجراؤها مجانًا ، وتغطي هذه الاختبارات القصيرة مواضيع القواعد مثل أزمنة الأفعال والصوتيات والمقالات.

تتبع العديد من أنشطة القراءة اختبارات للتأكد من أنك تتعلم وتتذكر أكبر قدر ممكن من النص. تغطي أنشطة القراءة هذه مواضيع مثل الترفيه واللغة الإنجليزية للأعمال والسياسة. تم تقسيمها إلى ثلاثة مستويات: مبتدئ ومتوسط ومتقدم.

في حين أن هذا قد يكون موقعًا ممتازًا للعديد من مهارات اللغة الإنجليزية ، إلا أنه مفيد بشكل خاص لتطوير مهارات القراءة وتعزيز المفردات.

14. Magoosh

  • إصدارات الهاتف المحمول: iOS و Android.
  • السعر: (متاح التجربة المجانية).

MagooshMagoosh هو موقع إلكتروني للإعداد للاختبار يساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم لاجتياز اختباراتهم القادمة. وتشمل هذه الاختبارات الشائعة في العالم الناطق باللغة الإنجليزية مثل GRE (اختبار تسجيل الخريجين) و SAT (اختبار الكفاءة الدراسية) و TOEFL (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية).

لقد أدرجنا هذا الموقع الإلكتروني لأنه أيضًا أفضل مكان لتعلم اللغة الإنجليزية ودراستها! نظرًا لأن الموقع يركز على الأكاديميين ، فإن Magoosh يعد خيارًا رائعًا لمعرفة المزيد عن قواعد اللغة الإنجليزية والدراسة خصيصًا لامتحانات إتقان اللغة الإنجليزية.

يقدم لك Magoosh قواعد اللغة الإنجليزية في دورة TOEFL. يحتوي على أكثر من 140 درسًا عبر الفيديو على الإنترنت وأكثر من 420 شرحًا بالفيديو. تشبه الدروس مدرسًا خاصًا يعلمك المواد. لذلك ، تشرح مقاطع الفيديو الموضوعات جيدًا وتتبع سرعة بطيئة لطيفة.

لممارسة ما تعلمته ، تحتوي الدورة التدريبية على أكثر من 420 سؤال تدريب.

لديك أيضًا خيار الانضمام إلى مجموعة صغيرة ناطقة باللغة الإنجليزية مع تعليمات من مدرس ماهر للغاية. تعمل هذه الجلسات لمدة ساعة واحدة وهي طريقة رائعة للحصول على ملاحظات حول تحدثك باللغة الإنجليزية دون دفع أعلى دولار (سعر مرتفع) لمعلم خاص.

15. Knoword مواقع لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق الالعاب

  • السعر: مجاني (محتوى مميز مقابل رسوم).

Knoword  افضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية Knoword هي لعبة بناء المفردات على الإنترنت ممتعة للغاية. على الرغم من أن موقع الويب ليس مخصصًا لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) ، إلا أنه لا يزال مكانًا رائعًا لممارسة المفردات الخاصة بك والجمع بين الكلمات.

في ميزة “رفع مستوى مفرداتك أو Level Up Your Vocabulary” ، يمكنك اختيار إعداد صعوبة (سهل أو متوسط أو صعب). نظرًا لأن اللعبة مخصصة للناطقين باللغة الإنجليزية ، فإن المستوى السهل يشبه إلى حد كبير المستوى المتوسط.

للعب اللعبة ، يتم إعطاؤك تعريفًا للكلمة والحرف الأول للكلمة. يجب عليك بعد ذلك كتابة الكلمة المفقودة. في نهاية اللعبة ، يمكنك عرض إجاباتك وتلخيص المفردات. لتحدي إضافي ، يمكنك تعيين حد زمني.

هناك أيضًا “حزم” للتعلم. عبارة عن مجموعات من المفردات تعتمد على موضوع معين. هناك أكثر من 1000 حزمة ، وهي تغطي مجالات مثل العلوم والتاريخ والفنون. تمنحك بعض الحزم الاختيار بين كتابة الكلمة أو اختيارها من قائمة اختيارات متعددة.

إذا كنت تحاول تعلم مفردات معينة ، فيمكنك البحث في الحزم وقد تجد واحدة ستساعدك في ذلك. للحصول على جلسة تعليمية ممتعة (ومفيدة) ، أوصي باستخدام حزمة التعابير المرحة للغاية هذه.

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك

عذرا ... انت مشغل Adblock على متصفحك لا يمكن تصفح محتوى افهم كمبيوتر حتى تقوم بايقاف اضافة Adblock