أفضل 17 موقع مشاهدة الانمي مترجم اون لاين مجانا

افضل مواقع و تطبيقات تمكنك من مشاهدة افلام و مسلسلات انمي بشكل مجاني

بمرور الوقت يزداد عدد محبي أفلام و مسلسلات الانمي بشكل ملحوظ , يبحث الناس باستمرار عن وسيلة مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الانترنت بشكل مجاني سواء كان مواقع مشاهدة الانمي أو برامج تساعدك على متابعة محتوى anime الذي تفضله عبر الكمبيوتر أو الهاتف من خلال برنامج مشاهدة انمي أو موقع مشاهدة انمي.

مع وجود العديد من الرسوم المتحركة لمشاهدتها ، وزيادة شعبية هذه العروض ، هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لمشاهدتها. تتوفر Anime ، أو الرسوم المتحركة اليابانية ، في الكثير من خدمات البث مثل Netflix أو Hulu. إذا كان لديك هاتف ذكي ، فإن مشاهدة الرسوم المتحركة وقتما تشاء أصبح أسهل.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك اشتراك في أي خدمة بث بها رسوم متحركة ، فربما تحاول إيجاد طريقة لمشاهدتها مجانًا. تسمح لك العديد من التطبيقات لكل من iPhone و Android بمشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديك أو الجديدة
بشكل مجاني مع وجود ترجمة لعدة لغات منها اللغة العربية.

أدناه ، قمنا بإدراج أفضل تطبيقات مشاهدة الرسوم المتحركة المجانية حيث يمكنك مشاهدة العروض مجانًا ، في أي وقت وفي أي مكان تريده بالاضافة الى انها تدعم ترجمة العديد من الانمي الى اللغة العربية.

قائمة افضل مواقع لمشاهدة الأنمي أون لاين

اليك أفضل مجموعة من المواقع الموجودة عبر الانترنت التي تمكنك من مشاهدة الرسوم المتحركه اليابانية “الإنمي”
كل موقع مشاهدة انمي يقوم بعرض احدث الافلام و حلقات anime مترجمة بشكل جيد , يمكنك استخدام
هذه المواقع عبر الهاتف الذكي سواء أندرويد أو ios أيضا يمكنك المشاهدة عبر الكمبيوتر.

1. Okanime

okanime موقع مشاهدة الانمي

يعتبر واحد من أبرز مواقع التي تساعدك على مشاهدة وتحميل انمي مترجم إلى العربية مجاناً , يضم موقع مشاهدة انمي Okanime مكتبة ضحمة من فيديوهات الانمي المترجمة والتي تسمح لك بالعثور على المحتوى التي تفضله.

كما يقوم الموقع بتحديث محتواه بإستمرار مما يجعله الاختيار الامثل إذا كنت تبحث عن وسيله مجانية تمكنك من مشاهدة anime.

زيارة موقع Okanime

2. Yo-Anime

موقع yo-anime مشاهدة و تحميل افلام و مسلسلات انمي مترجمة

يصنف موقع Yo-Anime ضمن أفضل مواقع مشاهدة افلام و مسلسلات الرسوم المتحركه الانمي اونلاين بشكل مجاني, حيث يمكنك مشاهدة عدد ضخم من الأفلام و المسلسلات الرسوم المتحركه مترجمة الى اللغة العربية مجاناََ.

ما يميز الموقع أنه يضم مكتبة كبيره من افلام و مسلسلات الرسوم المتحركه القديمة و الحديثه بالإضافة الى إتاحة أكثر من سيرفر للمشاهدة لضمان عدم حذف الفيلم أو المسلسل مما يمكنك من أختيار الخادم الذي تفضل المشاهده من خلاله . ايضا يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل الانميات باكثر من جودة مختلفة لمشاهدتها في حالة عدم توفر اتصال بالانترنت.

واجة الموقع بسيطة وسهلة حيث تم تقسيم الموقع الى اقسام محتلفه يمكن للمستخدم تصفحها بسهوله للوصول للمحتوى الذي يرغب في مشاهدته , يمكن البحث عن أسم فيلم أو مسلسل أنمي من خلال خانة البحث التي تتواجد بالموقع.

زيارة موقع Yo-Anime

3. 9anime مشاهدة وتحميل الانمي المترجم اون لاين

موقع 9anime مشاهدة مسلسلات و افلام انمي عبر الانترنت

يحتوى 9anime على أكثر من 50 الف فيديو ما بين افلام و مسلسلات رسوم متحركه يابانية يمكنك
مشاهدتها مجانا , لذلك يعتبر واحد من أفضل مواقع مشاهدة و تحميل الانمي عبر الانترنت.

يأتي موقع 9anime مع واجهة بسيطه بالاضافة الى محرك بحث تضمن للمستخدم الوصول الى محتوى الرسوم المتحركه الذي يرغب في مشاهدته بالإضافة الى دعم إمكانية تحميل الانمي الذي تريد مشاهدته في وقت لاحق.

يوفر ايضا هذا الموقع الرائع كل تفاصيل الفيلم أو مسلسل anime الذي ترغب في مشاهدته قدم نبذة مختصرة عن الفيلم أو المسلسل وموعد الإطلاق والمخرج والشركة المنتجة والفئة وتقييم عام من المشاهدين الآخرين مع إمكانية إضافة تقييمك حول هذا العمل .

بالرغم من وجود مجموعة كبيرة من المميزات إلا أن هناك شيء سلبي وحيد وهو وجود بعض الإعلانات المزعجة ولكن هذا طبيعي نظراً لأن الموقع يقدم كل شيء مجاناً.

زيارة موقع 9anime

4. JKAnime

jkanime مشاهدة افلام anime عبر الانترنت مجانا

موقع مشاهدة انمي JKAnime واحد من أفضل المواقع في تقديم خدمة مشاهدة أفلام و مسلسلات الأنمي اون لاين مجانا .

يتميز الموقع بالبساطه التي تمكنك من البحث و العثور على فيديوهات anime الذي ترغب في مشاهدتها, عند دخول الموقع سوف تجد سلاسل الانيمات مقسمه بشكل جيد تسهل لك الوصول اليها بشكل مباشر .

يحتوي الموقع على محرك بحث بالاضافة الى امكانية البحث من خلال الأحرف اللابجدية للوصول الى المحتوى بشكل سهل.

زيارة موقع JKAnime

5. Ar-Anime أفضل موقع مشاهدة انمي

ar-anime افلام و مسلسلات انمي مترجمة الى اللغة العربية

خدمة عربية يقدمها موقع Ar-Anime يمكنك من خلاله مشاهدة أشهر أفلام الانمي أو المسلسلات التي يتم عرضها حاليا بشكل مجاني , يمكنك أيضا مشاهدة الافلام بالجودة التي تتناسب مع سرعة الانترنت المتوفره لديك من خلال
مجموعة كبيرة من سيرفرات المشاهدة التي يوفرها الموقع.

يتضمن الموقع عدة أقسام مثل (قسم قائمة الأنميات وقائمة الافلام وقسم خاص بآخر الحلقات بالإضافة إلى قسم يضم مواعيد الحلقات) وبالتالي يتمتع المستخدم بتجربة تصفح جيدة وسهله داخل الموقع مع إمكانية الوصول الى
المحتوى بسهوله.

زيارة موقع Ar-Anime

6. Anichart افلام و مسلسلات الانمي المترجم والمدبلج

anichart موقع مشاهدة افلام و مسلسلات anime من افضل مواقع مشاهدة الانمي

يقدم الموقع الآسيوي anichart خدمة مشاهدة افلام ومسلسلات الانمي مجاناً، يتميز هذا الموقع بتصميم بسيط و عملي يجعلك تشعر أنك تتصفح شبكة اجتماعية أو مدونة , يقدم الموقع الكثير من المعلومات حول أفلام و مسلسلات الانمي مثل تاريخ العرض , نبذة عن القصه , الفئة.

وأهم ما يميز موقع Anichart هو أنه يدعم دبلجة المحتوى الموجود بداخله إلى أي لغة تريدها ويتيح أيضا إمكانية البحث عن الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته في الوقت الحالي مع إمكانية إضافة تقييمك ورأيك لتعطي نظرة مستقبلية للمشاهدين الآخرين عن جودة هذا العمل.

زيارة موقع anichart


7. انمي ليك

animelek مواقع مشاهدة الانمي افلام و مسلسلات رسوم متحركة يابانية مترجمة الى العربية

موقع animelek واحد من المواقع التي حازت على شهره كبيرة في الفتره الاخيره حيث أثبت فاعليه كبيرة في تغطية أحدث افلام و مسلسلات الانمي بشكل فعال , بالاضافة الى عرض أحدث الافلام و المسلسلات فور صدورها.

زيارة موقع animelek

مواقع تحميل الانمي

هناك مجموعى من المواقع التي تساعدك على تحميل مسلسلات انمي بشكل مباشر ومشاهدتها في حالة عدم وجود اتصال بالانترنت وسوف ندرج لك أفضل مواقع تحميل الانمي مترجم مجانا.

1. موقع جوجو انمي “GoGoAnime”

يوفر موقع GoGoAnime مكتبة كبيرة من أفلام و مسلسلات الانمي التي تم طرحها , بالاضافة الى أن موقع مشاهدة الانمي جوجو انمي يوفر أكثر من طريقة مشاهدة تتناسب مع سرعة الانترنت مع امكانية التحميل ايضا بجودة عالية.

2. دوبد انمي “Dubbed Anime”

أحد أشهر المواقع الأجنبية لتحميل أفلام أنمي، حيث يحتوي على جميع أفلام ومسلسلات الانمى التي تم عرضها ، كذلك يمكنك الموقع من تحميل كل الأفلام بجودة وسرعة عالية، يتميز الموقع بأنه مجانى ويتسم بالسهولة وبساطة طرق التحميل كما يتميز بالنظام السهل داخل الموقع.

3. هوربل سب “HorribleSub” موقع مشاهدة انمي وتحميل الانمي مجانا

من أهم مميزات موقع HorribleSub تعدد جودات المشاهدة والتحميل، كما انه يحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والتي سوف تغنيك عن البحث في أي موقع آخر فكل ما ترغب في مشاهدته من أفلام ومسلسلات للأنمي سوف تجده على هذا الموقع، كما يتميز الموقع بعدم حذفه أي مشاهد في الأفلام.

4. انمي سباير “Animespire”

يتيح موقع animespire أفلام الانمي بجودة HD، كما يتيح جودات تحميل مختلفة، ورغم أن الموقع ليس من المواقع المشهورة في عالم أفلام الأنمي إلا انه من أفضل المواقع التي تحتوي على مجموعة كبيرة من أفلام الأنمي التي يمكن مشاهدتها وتحميلها بطريقة مجانية وبجودة عالية وسيرفرات متعدده.

برنامج مشاهدة انمي

سوف نستعرض في هذه الفقرة أفضل تطبيقات الهاتف التي تسمح لك بمشاهدة الانمي بطريقة سهله , حيث تعمل برامج مشاهدة انمي على الهاتف الذكي ولا تحتاج الى تسجيل بالاضافة الى انها مدعومه سواء من نظام التشغيل أندرويد أو أيفون.

1. Funimation تطبيق لمشاهدة الانمي APK

برنامج افلام و مسلسلات انمي Funimation

Funimation هو موزع معروف للأنمي في الولايات المتحدة ، ولديهم الآن أيضًا خدمة بث خاصة بهم. يمكنك الاشتراك مقابل 7.99 دولارًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على حساب مجاني مع الإعلانات. هناك العديد من العروض التي يمكنك مشاهدتها مجانًا مدبلجة باللغة الإنجليزية و العربية أو في شكل ثانوي من اليابانية الأصلية.

2. Crunchyroll تطبيق انمي مجاني

موزع آخر معروف للأنمي هو Crunchyroll ، ولديهم أيضًا برنامج مشاهدة انمي رائع يمكنك استخدامه لمشاهدة animé مجانًا. تحتوي هذه الخدمة أيضًا على إصدار متميز للوصول إلى كل المحتوى المعروض على التطبيق مقابل 7.99 دولارًا في الشهر. ولكن هناك الكثير من العروض المتاحة لمشاهدتها بدون دفع بشكل مجاني.

crunchyroll تطبيق مشاهدة افلام و مسلسلات الرسوم المتحركة اليابانية

Crunchyroll هو أفضل برنامج مشاهدة انمي . الواجهة سهلة الاستخدام ، ويمكنك أن تجد أي رسوم متحركة تقريبًا في مكتبة التطبيق الضخمة. يمكنك أيضًا المتابعة من حيث توقفت من العروض التي كنت في منتصفها وحفظ العروض التي تريد مشاهدتها لاحقًا.

كذلك تستطيع مشاهدة كل من الأنمي المدبلج باللغة الإنجليزية و العربية أو الترجمة مع الصوت الياباني الأصلي. يمكنك أيضًا مشاهدة حلقات البث المتزامن ، حيث تشاهد حلقات جديدة في نفس الوقت في اليابان. لمحبي الرسوم المتحركة ، Crunchyroll هو التطبيق الذي سترغب في تجربته أولاً.

3. VRV أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي

لأنيمي مجاني تمامًا ، هذا التطبيق رائع. كل الافلام و المسلسلات المتاح على هذا التطبيق مجانية مع وجود الإعلانات. يتيح لك الاشتراك المتميز مشاهدة حلقات جديدة تمامًا وإزالة الإعلانات.

تطبيق VRV لمشاهدة الرسوم المتحركة اليابانية

يضيف هذا التطبيق الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة المجانية من خدمات البث المختلفة ويعرضها على منصة واحدة سهلة الاستخدام. يمكنك إضافة عروض إلى قائمة المشاهدة ، أو البحث عن عروض معينة ، أو تصفح القنوات المختلفة التي تعرض مصادر VRV منها.


4. 4anime افضل تطبيق لمشاهدة الانمي بدون اعلانات

يحتوي 4 Anime على مجموعة كبيرة من عروض وأفلام الأنمي. يمكنك العثور هنا على الكثير من الرسوم المتحركة الشهيرة وكذلك المسلسلات الأقل شهرة. يمكنك أيضًا معرفة كيف قام الآخرون يتقيم العروض ، أو جعلها مفضلة للعثور عليها بسهولة أكبر لاحقًا ، أو إضافتها إلى قائمة المشاهدة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أي اشتراكات مميزة لمشاهدة العروض.

تطبيق 4anime

العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أن الواجهة بطيئة بعض الشيء ، ويمكن أن يكون مشغل الفيديو غير مستقر بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن دفع ثمن المكتبة الضخمة هو ثمن زهيد وبدون رسوم.

5. Retro Crush

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة الكلاسيكية ، فهذا التطبيق هو المكان الذي تريد أن تكون فيه. هناك الكثير من الرسوم المتحركة القديمة المتاحة هنا ، والتطبيق سهل الاستخدام للغاية. يمكنك تصفح عروضهم أو البحث عن عروض محددة داخل مكتبتهم الواسعة. يحتوي التطبيق أيضًا على بث مباشر لعروض الرسوم المتحركة الانمي القديمة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع24/7.

Retro Crush

جميع الرسوم المتحركة “الانمي” الموجودة على هذا التطبيق مجانية ، على الرغم من أن بعضها يقتصر على المستخدمين المسجلين. ومع ذلك ، يمكنك الاشتراك في التطبيق مجانًا. يتوفر إصدار متميز من التطبيق يزيل جميع الإعلانات أثناء مشاهدة عروض الانمي.

6. Tubi من اشهر برنامج مشاهدة انمي المجانية

Tubi هو تطبيق مجاني تمامًا حيث يمكنك الاختيار من بين مكتبة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها. هناك العديد من عروض وأفلام الحركة على Tubi ، ولكن هناك أيضًا مجموعة واسعة من فيديوهات الرسوم المتحركة المتاحة على خدمة البث المباشر.

تطبيق Tubi

يعتبر تطبيق Tubi رائع لأنك تحصل على جميع مميزات خدمة البث مجانًا والعديد من أفلام الرسوم المتحركة والعروض للاختيار من بينها. الجانب السلبي الوحيد هو أن Tubi يعرض الإعلانات أثناء البث ، لكنها لن تكون مربكة عندما تشاهدها مجانًا.

7. YouTube

مكان واحد قد لا تفكر فيه للبحث هو موقع YouTube. يحتوي موقع بث الفيديو هذا على الكثير من حلقات الرسوم المتحركة الانمي المتاحة ، ومن السهل العثور على حلقات لأنيمي شهير مثل Death Note و Naruto و One Piece والمزيد.

YouTube

على الرغم من أن العثور على الحلقات بالترتيب الزمني قد يكون أصعب قليلاً من خدمة البث ، إلا أن المزايا تتمثل في أنك لست بحاجة بالضرورة إلى الاشتراك في أي شيء ، ويمكنك مشاهدتها مجانًا. قد تفاجأ بعدد مسلسلات الأنمي الكاملة التي يمكنك العثور عليها على YouTube.


ماذا يعني انمي؟

أنمي أو باليابانية “アニメ” هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية “Animation”‏، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة، ومنها الكرتون. أول عمل أنمي تجاري يعود لسنة 1917، ومنذ ذلك الحين، استمر إنتاج الأنمي، وازدهرت صناعته. ويُبث، الأنمي عن طريق التلفاز والسينما أو مباشرة للمنازل أو عن طريق الإنترنت عن طريق مواقع و تطبيقات مشاهدة الانمي التي بالاعلى.

ما هي فوائد مشاهدة الانمي؟

بإمكان المتعة أن تُنتج فائدةً بلا شك إذا كانت مقنّنة وبالطريقة الصحيحة وفي الوقت الصحيح. فالأنميات تستطيع أن تكون نوعًا من مكافأة النفس بعد يومٍ متعبٍ طويل! وتستطيع أن تكون نوعًا من الاسترخاء العقلي والذهني، وطريقة للراحة مباحة ما دام الأنمي محترمًا وليس فيه ما يجعله خطرًا لذا تعتبر مشاهدة الانمي نوع من المتعة.

ما هي انواع الانمي؟

هناك الكثير من انواع الانمي التي تحتوي على تصنيفات مختلفة ومتفرعة وكل نوع يكون له محتوى الانمي بشكل مختلف واليك أشهر انواع الانمي التي يتم إنتاجها وعرضها.

  1. شونين أنيمي
  2. شوجو أنيمي
  3. SEINEN أنيمي
  4. أنيمي جوزي
  5. إيتشي
  6. أنيمي العمل
  7. المغامرة
  8. كوميدي
  9. رسوم كرتونية التي تعبر عن الخرف
  10. الدراما
  11. الخيال
  12. أنيمي تاريخي
  13. KODOMO – الأطفال
  14. أنيمي عن فنون الدفاع عن النفس
  15. الرسوم الكرتونية من نوع ميكا – الروبوتات
  16. أنمي الخيال العلمي

حكم مشاهدة الانمي؟

إن مشاهدة الأنمي لا حرج فيها من حيث الأصل، إذا كانت خالية من المحاذير الشرعية؛ كالاعتقادات الكفرية، والألفاظ الشركية، والدعوة للأفكار الهدامة، والمشاهد العارية التي تثير الغرائز، والموسيقى.

ومن المحاذير الشرعية: أن تشتمل على إقرار السحر، وتمجيده، وتفخيم شأن السحرة، بمحاكاة أفعال السحرة، وطرائق المشعوذين ويمكنك مراجعة الفتوى عبر الرابط التالي.

ابحث عن الأنيمي المفضل لديك التالي على iOS و Android و الكمبيوتر

يمكنك العثور على أفضل محتوى أنيمي لمشاهدته مجانًا باستخدام هذه التطبيقات أو البرامج و المواثع التي تم إدراجها في هذه المقال.

بغض النظر عن نوع العرض الذي تبحث عنه ، يجب أن تكون قادرًا على مشاهدة الرسوم المتحركة اليابانية “الانمي” المفضلة لديك مجانًا على أحد أفضل تطبيقات مشاهدة الرسوم المتحركة المذكورة أعلاه.

إذا كان لديك إستفسار أو اضافة بخصوص مشاهدة الانمي أو طريقة تحميل افلام و مسلسلات انمي كاملة بشكل مجاني لا تتردد أن تترك لنا تعليق.

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك

عذرا ... انت مشغل Adblock على متصفحك لا يمكن تصفح محتوى افهم كمبيوتر حتى تقوم بايقاف اضافة Adblock