زيادة متابعين انستقرام مستهدفين مجانا بهذه الطريقة الحصرية

افضل مواقع وطرق زيادة المتابعين على Instagram

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين و مستهدفين مجانا بدون نقصان من خلال أفضل مواقع زيادة followers على Instagram والعديد من المميزات المجانية

يعتبر Instagram هو المنصة الرسمية للكثير من العلامات التجارية والتي تعتمد عليه بشكل أساسي في الترويج لمنتجاتها ، مما يعني أن زيادة متابعين انستقرام وبناء جمهور متفاعل .

إذا لم يكن تواجدك على إنستغرام قويا فقد حان الوقت لتتعلم كيفية بناء استراتيجياتك للحصول على متابعين حقيقيين على حساب انستقرام.

كلما كان حساب إنستغرام قويا ويحتوى على عدد كبير من المتابعين كانت فرصتك أكبر لتحصل على جمهور متفاعل وقوي لتستطيع الترويج لما تريده على منصة التواصل الاجتماعي الأقوى.

ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

لعل أهم المميزات التي تحصل عليها حسابات انستجرام التي لديها عدد متابعين كبير هي كسب المال الوفير

يساعد زيادة عدد المتابعين في الانستقرام الكثير من المعلنين و أصحاب العلامات التجارية في زيادة التفاعل وبالتالي الترويج لمنتجاتهم لعدد كبير من الجمهور المستهدف.

حصولك على عدد كبير من المتابعين لحسابك الشخصي على الانستقرام سيفتح لك آفاقاً واسعة لا متناهية من الربح, قد تتلقي الكثير من العروض التي يمكنك الترويج لها وكلما زادت المبيعات زادت نسبة ارباحك.

عندما يكون حساب الانستقرام له عدد كبير المتابعين يصبح الحساب أكثر وضوحًا و ثقة مقارنة بالحسابات الأخرى، ويزداد عدد الزيارات إلى الملفات الشخصية بعد تجاوز عدد معين من المتابعين، وتبدأ المنشورات في الظهور في قسم Discover.

واليك أهم الفوائد التي تعود عليك بعد زيادة متابعيك على Instagram:

  • تواصل العلامات التجارية معك
  • زيادة الأرباح من خلال التسويق بالعمولة
  • الحصول على منتجات مجانية لمراجعتها
  • رفع المبيعات للمنتجات الخاصة بك
  • عمل إعلانات و الترويج لحسابات انستقرام أخرى
  • سوف تحصل على الشهرة بالمحتوى الذي تقدمه
  • يمكنك دعوة المتابعين لزيارة موقعك أو المدونة الخاصة بك
  • زيادة علاقاتك مع مقدمي المحتوى و الحسابات الأخرى على Instagram

كيف يمكن زيادة المتابعين في الانستقرام

هناك الكثير من الطرق و الاستراتيجيات التي تساعدك بالطبع على زيادة المتابعين في الانستقرام ليس هذا فقط لكن أيضا يمكنك زيادة عدد التفاعلات و الاعجابات “likes” على حسابك أو زيادة مشاهدات الفيديو أو القصص “Story” الموجودة على حساب Instagram.

تقدم الكثير من المواقع خدمة زيادة المتابعين على حساب الانستقرام مجانا و هناك أشخاص أو سيرفرات تمكنك من رفع عدد المتابعين سواء باستخدام برامج مخصصه لهذا أو عن طريق تبادل المتابعات بينك وبين الاخرين على منصة الانستقرام.

ولكن هل في اغلب الأوقات يكون هذا الجمهور ليس عربي أو ليس الجمهور الذي تستهدفه , هنا نطرح عليك سؤال مهم هل تريد متابعين عرب في حساب الانستقرام؟ في هذا المقال سوف نقدم لك أفضل الوسائل لكي تحصل على followers مستهدفين.

افضل مواقع زيادة متابعين انستجرام

هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة زيادة عدد المتابعين لحسابك على إنستغرام, ويكون هذا مجانا أو مقابل تبادل المتابعات مع حسابات انستقرام أخرى.

في هذه المقالة سوف نقدم لك أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في حالة إن كنت ترغب في زيادة followers.

1. Mr Insta موقع تبادل متابعين انستقرام مجانا

Mr Insta موقع زيادة المتابعين في الانستقرام مجانا

يقدم موقع Mr Insta متابعين مستهدفين وعالي الجودة لحساب Instagram الخاص بك. لا يوجد عدد محدود للمتابعين الذي يمكنك الحصول عليهم حيث يمكنك زيادة عدد المتابعين لحساب انستقرام مجانا بشكل يومي.

من افضل مميزات هذا الموقع هو أنه يمكنك أيضا تفعيل الخطة المجانية بكل سهولة في خلال دقيقتين . ليس هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك عملها لتفعيل الخدمة.

بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول وتنشيط خطتك المجانية ، تبدأ في متابعة الملفات الشخصية التي تناسب اهتماماتك. في غضون دقيقتين تقريبًا (حرفيًا) تكون قد انتهيت.

إلى جانب متابعي Instagram المجانيين ، يمكنك أيضًا الحصول على إعجابات مجانية على انستقرام باستخدام هذه الخدمة.

إذا قررت أنك تريد أو تحتاج إلى المزيد بعد استخدام ميزاتهم المجانية ، فيمكنك الانضمام إلى إحدى خطط الاشتراك الخاصة بهم التي تتضمن المتابعين والإعجابات والتعليقات والمزيد.

يخدم Mr Insta حاليًا أكثر من 500000 من مستخدمي Instagram سعداء بخدمات مجانية ومدفوعة.

2. Famoid الحصول على followers لحسابك في Instagram كل 24 ساعة

موقع Famoid للحصول على 100 متابع على Instagram مكانا كل اسبوع

عمر موقع Famoid بلغ خمس سنوات وهو ملك لشركة برمجيات تقوم ببرمجة العديد من البرامج المختلفة. ومع ذلك ، سنناقش خدمات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

هذا الموقع قد يجعلك مشهور ، يقدم الموقع 100 متابع مجاني على Instagram يتم تسليمهم في غضون 6 إلى 12 ساعة.

يقدم موقع Famoid خدمه آمنة وسهلة الاستخدام. يمكنك الحصول على متابعين مجانيين على انستقرام مرة واحدة في الأسبوع ، أو كل 7 أيام كما يوضح الموقع.

لا تحتاج إلى كلمة مرور حساب Instagram الخاصة بك أو أي معلومات سرية أخرى لاستخدام خدمة زيادة متابعين انستقرام . ستحتاج إلى اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، ويجب أن تثبت أنك لست روبوت للحصول على متابعين.

يقدم Famoid خدماته أخرى تخص Facebook و YouTube.

3. Turbo Media متابعين حقيقين لحساب انستقرام مجانا

turbomedia.io طريقة للحصول على متابعين وإعجابات Instagram مجانية

تدرك شركة Turbo Media أن وسائل التواصل الاجتماعي مهمة للشركات والمؤثرين والأفراد على حد سواء. يعد Instagram أكبر عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك لا يمكن للمسوقين تجاهلهم أو إهمالهم.

يقدم موقع Turbo Media متابعين مجانيين وعالي الجودة لحساب Instagram الخاص بك. كما أنهم يقدمون خدمات مدفوعة الأجر عندما تكتشف مدى كفاءة نظامهم في تعزيز حسابك و زيادة متابعين انستقرام.

يمكنك جمع النقاط على الموقع بطريقتين إما المشاركة في استطلاع راي قصيرًا ، أو يمكنك اختيار 5 مهام سهلة لوسائل التواصل الاجتماعي ، وكلاهما ينشط حسابك. بمجرد تنشيطك ، يجب أن تبدأ في الحصول على متابعيك وإعجاباتك على حساب إنستغرام الخاص بك.

يتمثل الاختلاف بين الخدمات المجانية والمدفوعة في أنه مع الخدمة المجانية ، ستحتاج إلى إعادة هذه العملية يدويًا كل 24 ساعة.

يزعم موقع Turbo Media أنهم يقدمون متابعين حقيقيين بأمان وأمان إلى حسابك. قد لا يبدو من المجدي أو الحكيم تكرار العملية كل 24 ساعة لزيادة followers لكي تتجنب المخاطر على حسابك في Instagram.

ينصح بالحذر عند استخدام الإصدار المجاني كل 24 ساعة. خلاف ذلك ، تم تصنيف هذه الشركة بدرجة عالية من قبل 500000 مستخدم.

4. Stormlikes موقع للحصول على متابعين مجانيين على Instagram

Stormlikes موقع للحصول على متابعين مجانيين على Instagram

أن تكون قادرًا على الحصول على متابعين مجانيين على Instagram يمكنك الوثوق بهم لإضافتهم إلى ملفك الشخصي على Instagram هو أمر أصعب مما تعتقد.

نعم ، هناك الكثير من الشركات التي يمكنها مساعدتك في ذلك ، ولكن لا يوجد سوى العديد من الشركات التي يجب أن تثق بها حقًا للمساعدة في الطرق المجانية لجلب متابعين على حساب انسجرام.

والخبر السار هو أن Stormlikes يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في نمو حساب Instagram الخاص بك ، وأفضل جزء هو أنها تقدم خدمات مجانية ومدفوعة ، بحيث يمكنك أن تقرر في نهاية اليوم أيها سيكون الأفضل لك الميزانية واحتياجاتك الشخصية.

أحد أكبر الاختلافات بين هذه الشركة وشركة أخرى هو أنهم يريدون فعلاً رؤيتك تقوم بعمل جيد ، مما يعني أن خدماتهم المجانية ستكون جيدة عندما يتعلق الأمر بالجودة مثل الخدمات المدفوعة.

لديهم الكثير من المعلومات على موقع الويب الخاص بهم ، لذا تحقق منها اليوم ، وتعرف عليها باعتبارها واحدة من أكثر الشركات موثوقية للحصول على متابعين انستقرام مجانا.

5. bosslike أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام

bosslike أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام

يمكنك من خلال موقع bosslike جلب الكثير من الفولورز سواء عرب أو أجانب بشكل أمن ومجاني بالكامل. بالاضافة الى خدمات Instagram يقدم الموقع أيضا العديد من الخدمات التي تخص الشبكات الاجتماعية.

تستطيع الحصول على متابعين على حسابك في انسقرام من خلال جمع النقاط عبر تنفيذ مهام بسيطه ومن ثم يمكنك استخدام تلك النقاط عبر الموقع والحصول على الخدمات المختلفة التي تتوفر لديهم.

يمكنك كذلك شراء الخدمة بدلا من جمع النقاط في حال لم تتوفر فرصه للحصول على نقاط عبر تنفيذ مهام على الموقع.

خدمات Instagram التي يقدمها موقع bosslike:

  1. زيادة الإعجابات لايكات على Instagram
  2. الحصول على متابعين مستهدفين لحسابك في انستغرام
  3. رفع نسبة مشاهدات الفيديو على انستقرام
  4. الحصول على تعليقات على منشورات في Instagram

6. موقع LikeInsta لجلب متابعين انسقرام

يقدم LikeInsta خدمة مجانية تتيح لك الحصول على جمهور مستهدف لحساب Instagram بالاضافة الى زيادة likes و التعليقات على منشوراتك.

لعل أكبر المستفيدين من خدمات LikeInsta هم المسوقين أو المدونين الذين يهتمون بتنمية حساباتهم على انستغرام وجعلها أكثر شعبيه لكسب ثقة العملاء.

خدمات Instagram التي يقدمها موقع LikeInsta :

  1. الحصول على تعليقات عالية الجودة
  2. زيادة متاعبين مستهدفين في انستقرام

7. Likes.io الحصول على متابعين مستهدفين لحساب انستقرام

Likes.io الحصول على متابعين مستهدفين لحساب انستقرام

Like.io هو احد ابرز المواقع التي تستطيع فقط مساعدتك في الحصول على إعجابات Instagram. يمكنك كذلك الحصول على متابعي Instagram في نفس الوقت.

يساعدك Likes.io في تنمية تواجدك عبر الإنترنت ، حيث قام الموقع بتصنيف ميزاته إلى قوائم مختلفة ، بحيث يمكنك اختيار إما الحصول على اعجابات أو تعليقات في جميع مشاركات Instagram الخاصة بك ، أو الحصول على متابعي Instagram مجانًا.

8. Media Mister موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.

Media Mister موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد

Media Mister احد المواقع التي تقدم خدمات لمواقع السوشيال ميديا ، وأحد الخيارات التي تساعدك بشكل أفضل في زيادة متابعيك Instagram.

يشير الموقع إنهم يساعدون عملائهم على تنمية شبكاتهم الاجتماعية بشكل عام ، وهذا هو السبب في أنك سترى خدمات لجميع أنواع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على صفحتهم الرئيسية.

ساعد Media Mister أكثر من 50000 عميل حول العالم في الحصول على الخدمات التي يحتاجونها لحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

أحد الأشياء التي ستعجبك كثيرًا في هذ الموقع ان كل الخدمات تتم بشكل يدويًا بنسبة 100٪ .

9. GetAFollower زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

GetAFollower زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

GetAFollower هو مكان ممتاز للحصول على متابعين مجانيين على Instagram لأن لديهم استراتيجيات تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لن تتمكن من الوصول إليها في أي مكان آخر.

الخدمات المدفوعة لديهم بأسعار معقولة ، وهدفهم الرئيسي هو مساعدة عملائهم بعروض حصرية ستحدث فرقًا في مصداقيتك على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام .

بالإضافة إلى القدرة على مساعدتك في الحصول على متابعي Instagram مجانًا ، يمكنهم مساعدتك على YouTube و Twitter وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية.

يقدم الموقع لعملائهم ضمانًا لاسترداد الأموال ، لأنهم واثقون من صحة خدماتهم وفعاليتها.

إذا حدث شيء ما في أي وقت ، يمكنك الاتصال بالدعم ،من خلال الدردشة ، أو من خلال عنوان البريد الإلكتروني.

10. Followersup موقع لجلب followers على Instagram

Followersup يساعدك في زيادة متابعيك على Instagram مجانًا ، يعمل أيضا على تعزيز حساباتك على مواقع الوسائط الاجتماعية بطريقة آمنة وسريعة.

قد تقوم بتنفيذ بعض المهام حتى تتمكن من المضي بشكل أسرع ، لكن يتعلق الأمر أكثر بالمحتوى الذي يبني مجتمعًا قويًا على حسابك.

كل ما عليك فعله هو اختيار أحد الخدمات ، غالبية طلباتهم تبدأ تلقائيًا بعد أن تدفع ثمنها.

يعد الموقع بالتسليم السريع ، بالإضافة الى دعم العملاء الذي ستجده.

يقولون إنهم قدموا مئات الآلاف من الطلبات منذ عام 2016 ، مما يعني أنهم مزودون رائد لخدمات نمو وسائل التواصل الاجتماعي.

11. instagrowing

أداة instagrowing الحصول على متابعين عرب حقيقين على انستقرام

تساعدك أداة instagrowing على الحصول على متابعين عرب حقيقين دون الحاجة الى دفع الأموال أو بيانات حسابك على انستقرام.

فقط من خلال رابط حسابك “الملف الشخصي” على Instagram تستطيع زيادة عدد followers على Instagram

12. skweezer

skweezer  الحصول على متابعين لحسابك في منصة انستقرام

موقع مميز يمكنك من خلال الحصول على متابعين لحسابك في منصة انستقرام بشكل مجاني من خلال خدمتهم التجريبية.

كل ما عليك هو إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاصين بك على Instagram والنقر فوق “الحصول على متابعين”.

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك

عذرا ... انت مشغل Adblock على متصفحك لا يمكن تصفح محتوى افهم كمبيوتر حتى تقوم بايقاف اضافة Adblock