كيفية إضافة علامة مائية على الصور أونلاين – أفضل مواقع و برامج عمل Watermarks

طريقة إضافة علامات مائية Watermarks الى الصور لحفظ حقوق الملكية الخاصة بك

افضل مواقع و برامج عمل علامة مائية على الصور إضافة Watermarks بشكل بسيط و احترافي عبر الانترنت مجانا من الهاتف أو الكمبيوتر.

هل ترغب في إضافة Watermarks علامة مائية على الصور؟ إذا كنت تعاني من الأشخاص الذين يسرقون صورك بعد نشرها على الأنترنت , أو أنك ترغب في التأكد من عدم إستخدام صورك بدون الإشارة الى حقوقق ، فيمكنك إضافة علامة مائية.

أفضل وسيلة للحفاظ على حقوق ملكيتك أو أسمك على الصور الخاصه بك هي وضع علامة مائية على كل صورة من صورك تحمل شعار النشاط التجاري أو أسم عائلتك أو شركتك أو أي شيء أخر يوضح مالك الصورة.

هناك العشرات إن لم يكن المئات من أدوات عمل العلامات المائية المجانية التي يمكنك استخدامها ، ولكن ليستجميعها سهلة الاستخدام أو مجانية. فيما يلي قائمة باختياراتنا لأفضل الطرق لوضع علامة مائية على صورك.

1. watermark.ws موقع إضافة علامة مائية على الصور و الفيديو

watermark.ws موقع إضافة علامة مائية على الصور و الفيديو
watermark.ws موقع إضافة علامة مائية على الصور و الفيديو

يعتبر موقع watermark.ws من أفضل المواقع لعمل علامة مائية على صورك لسبب بسيط حيث يمكنك إستيراد الصور من أكثر من مصدر حيث يمكنك استيراد الصور من مجموعة كبيرة ومتنوعة من مواقع الويب.

وهو يدعم تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأيضًا Facebook و Google Drive و OneDrive وصور Google و Evernote و Gmail و Instagram و Box و Amazon Cloud Drive و FTP و Imgur وأماكن أخرى ، بما في ذلك الويب.

يمكنك إضافة علامات مائية نصية وصورة إلى صورك باستخدام هذه الأداة. يتم دعم الكثير من أنواع الخطوط ويمكنك بسهولة إضافة رمز حقوق النشر أو العلامة التجارية في أي مكان على صورك.

لقد أحببنا أيضا أداة العلامة المائية و محرر الصور لموقع watermark.ws لانه يحتوى على المذيدمن الخصائص المفيدة الأخرى أيضًا ، مثل الاقتصاص والتدوير وتغيير الحجم والتقليب والحدود والمزيد.

عند الانتهاء من إضافة العلامة المائية ، يمكنك التصدير إلى تنسيق JPG لحفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك ترقية الميزات المتميزة والدفع مقابلها إذا كنت تريد إضافات مثل خيار الحفظ في Facebook والمواقع الأخرى ، أو الوصول إلى قوالب العلامات المائية ، أو المزيد من الخطوط ، أو المرشحات المتميزة.

مميزات الموقع:

  • إستيراد الصور من خلال أكثر من موقع.
  • حفظ الصور بتنسيقات مختلفة أشهرها jpg.
  • مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مباشر.
  • إستخدام صورة أو شعار لوضع علامات مائية على صورك.

2. FotoJet محرر الصور عبر الانترنت

FotoJet محرر الصور عبر الانترنت
FotoJet محرر الصور عبر الانترنت

هي أداة أخرى للعلامات المائية على الإنترنت مجانية للاستخدام (الميزات الأساسية فقط) ، يتيح لك تحميل الصور من Facebook أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا يتم تسويق الأداة على أنها متخصص في إضافة Watermarks ولكن يمكنك أستخدام رمز النص وعمل علامات مائية بتأثيرات مختلفة على الصورة التي ترغب في حماية حقوقق بها.

بعد وضع علامة مائية على صورك ، يمكنك مشاركتها باستخدام أزرار المشاركة المضمنة في Twitter و Pinterest و Tumblr. الخيار الآخر هو تنزيل صورتك ذات العلامة المائية بحجمها الأصلي ، كملف صور ينسق JPG أو PNG.

مميزات الموقع:

  • الادوات مجانية بالكامل.
  • يدعم تحرير و تعديل الصور.
  • امكانية عمل نص Watermarks لحفظ الصور
  • تصدير صورك بتنسيق jpg , png.

3. Watermark.ink

محرر الصور Watermark.ink وإضافة Watermarks الى الصور
محرر الصور Watermark.ink

إذا لم تعجبك الادوات التي سبق ذكرها لوضع علامة مائية على الصور ربما watermark.ink تنال رضاك لأنها بسيطه ولا تحتاج لخبره في التعامل معها , تعدم فقط تحميل الصور من جهازك الكمبيوتر أو الهاتف وليس عن طريق رابط خارجي url.

يتيح لك الموقع إضافة صورة أو شعار لصورك وتكراره على الصورة وعمل علامات مائية والكثير من التأثيرات الرائعه على صورك.

مميزات الموقع:

  • الموقع مجاني تماما.
  • سهولة التعامل مع واجهة المستخدم .
  • إضافة تأثيرات على الصور وتعديل الحجم.
  • تكرار العلامة المائية على الصورة بالكامل.
  • حفظ صورك بأكثر من تنسيق مشهور.

4. uMark برنامج إضافة علامات مائية على الصور لأنظمة تشغيل (Windows & Mac)

uMark برنامج إضافة Watermarks علامات مائية على الصور لأنظمة تشغيل (Windows & Mac)
uMark برنامج إضافة علامات مائية على الصور لأنظمة تشغيل (Windows & Mac)

يعد موقع الويب الذي يضع علامات مائية على الصور مناسبًا إذا كنت لا تريد تثبيت برنامج العلامات المائيةوتحتاج إلى العلامة المائية على صورتين فقط. ومع ذلك ، يعد برنامج العلامات المائية المخصص أفضل للوظائف الجماعية ، مثل عندما تحتاج إلى وضع علامة مائية على أكثر من صورة واحدة في وقت واحد. أو ربما تكون مترددًا فقط في تحميل صورك على أحد مواقع الويب.

uMark هي إحدى أدوات العلامات المائية التي تتيح لك استيراد مجلد كامل من الصور لوضع علامة مائية عليها جميعًا. يمكنك أيضًا اختيار أنواع ملفات الصور المراد استيرادها وما إذا كنت تريد التقاط الصور من المجلدات الفرعية أيضًا.

هناك العديد من ميزات العلامة المائية في هذا البرنامج. يمكنك إنشاء نص أو صورة أو علامات مائية لرمز الاستجابة السريعة وإضافة أشكال وتأثيرات إلى الصور وتطبيق المرشحات وإضافة معلومات حقوق النشر إلى البيانات الوصفية للملف.

نظرًا لأن uMark هو تطبيق سطح مكتب ، يمكن أن يكون نص العلامة المائية أي نص قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك أيضًا وحدات ماكرو يمكنك استيرادها كنص علامة مائية ، بما في ذلك تاريخ اليوم واسم المجلد وتاريخ الإنشاء وعرض الصورة والعديد من المعلمات الأخرى.

تتضمن تنسيقات الإخراج JPG و PNG و GIF و BMP و TIFF و PDF. يتم أيضًا دعم إعادة تسمية الملفات الدفعية عندما يحين وقت حفظ الصور التي تحمل علامة مائية.

مميزات البرنامج:

  • وضع علامة مائية على أكثر من صورة دفعة واحدة.
  • إمكانية إضافة نص أو شعار الى الصور.
  • إستراد مجلد كامل يحتوي على صور أو مجلدات فرعية.
  • التحكم بشكل العلامة المائية على الصور
  • البرنامج مجاني بكامل مميزاته.

5. أضف علامة مائية على الصور من خلال الهاتف (Android)

إذا كنت بحاجة إلى إضافة Watermarks إلى صورة موجودة على هاتف اندرويد ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام التطبيق Add Watermark on Photos.

نرشح تطبيق العلامات المائية هذا لأنه يدعم الكثير من قوالب العلامات المائية التي يسهل تعديلها وتطبيقها على صورك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم العلامة المائية دفعة.

يمكنك إنشاء علامة مائية مع كتالوج كبير من الرموز والصور المضمنة في التطبيق ، أو يمكنك الاختيار من العلامات المائية المعدة مسبقًا المرفقة مع التطبيق. باستخدام قوالب العلامة المائية ، يمكنك تحرير النص واللون بسرعة ، وحتى تحميل صورك لاستخدامها كعلامة مائية.

عند تطبيق العلامة المائية ، يمكنك عمل Watermarks “حرة” حيث تكون علامة مائية واحدة فقط يمكنك سحبها وتغيير حجمها في أي مكان على الصورة ، أو يمكنك استخدام وظيفة “التجانب” لعمل أربع علامات مائية في جميع أنحاء الشاشة. الخيار الثالث هو “التقاطع” ، الذي يضع العلامة المائية في وسط الصورة ويخلق تقاطعًا من كل زاوية لزيادة حماية الصورة من النسخ.

تحتوي بعض الأعمال الفنية في التطبيق على قفل بجوارها لأنه يتعين عليك دفع مقابل ذلك ، ولكن لا تزال هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات إتاحة العلامات المائية المجانية.

6. Watermark X لنظام ios لهواتف (iPhone & iPad)

Watermark X هو تطبيق Watermarks المثالي لأجهزة iPhone و iPad لأنه يرشدك عبر معالج بسيط خطوة بخطوة لإنشاء العلامة المائية ثم حفظها مرة أخرى على جهازك. لا توجد أي إعدادات مربكة أو غير ضرورية على طول الطريق , لوضع علامة مائية على صورة على جهاز iPhone أو iPad باستخدام هذا التطبيق .

  1. حدد الصورة التي تحتاج إلى العلامة المائية عليها.
  2. ثم حدد اختياريًا ما إذا كنت تريد تغيير حجمها لتناسب الأبعاد المختلفة ، مثل 1: 1 أو 3: 4 أو 4: 3.
  3. بعد ذلك ، اختر تصميم علامة مائية لتحرير الألوان والنص والتعتيم والموضع لجعله مثاليًا.
  4. عند الانتهاء ، يتم حفظ الصورة التي تحمل علامة مائية على جهازك ،
    لديك أيضًا بعض خيارات المشاركة لنشرها على Instagram و Flickr و Twitter ومواقع أخرى.

لإزالة الإعلانات ، وإتاحة جميع التصميمات للاستخدام ، وتمكين العلامة المائية المجمعة ، يمكنك دفع رسوم سنوية لاستخدام التطبيق.

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك

عذرا ... انت مشغل Adblock على متصفحك لا يمكن تصفح محتوى افهم كمبيوتر حتى تقوم بايقاف اضافة Adblock